أخبار العراق

امنية واسط توضح حقيقة سقوط صاروخ إس*رائي*لي في العزيزية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : امنية واسط توضح حقيقة سقوط صاروخ إس*رائي*لي في العزيزية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ اوضحت اللجنة الامنية في مجلس محافظة واسط، اليوم الجمعة، واقعة سقوط صاروخ اس*رائ*يلي في منطقة العزيزية شمال مركز المحافظة.

وقال رئيس اللجنة حبيب البدري لوكالة شفق نيوز، إن “المعلومات التي تحدثت عن سقوط صاروخ اس*رائ*يلي في حي العزيزية غير صحيحة، بل هي (بقايا شحنة صاروخية)”. وسقطت في منطقة الدير بالناحية المذكورة شمال واسط”.

وذكر أن “خبراء المتفجرات بقيادة شرطة المحافظة رفعوا مادة الصاروخ إلى مكان آمن لإجراء تحليل أمني لها وتحديد هويتها”.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، صوراً تظهر بقايا صاروخ إس*رائي*لي كان متجهاً إلى إيران وسقط في منطقة العزيزية بمحافظة واسط.

 

امنية واسط توضح حقيقة سقوط صاروخ إس*رائي*لي في العزيزية

ملاحظة: هذا الخبر امنية واسط توضح حقيقة سقوط صاروخ إس*رائي*لي في العزيزية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : امنية واسط توضح حقيقة سقوط صاروخ إس*رائي*لي في العزيزية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر امنية واسط توضح حقيقة سقوط صاروخ إس*رائي*لي في العزيزية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#امنية #واسط #توضح #حقيقة #سقوط #صاروخ #إس*رائي*لي #في #العزيزية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!