اخبار عربية وعالمية

مجلس الأمن الروسى: قواتنا المسلحة ستتولى إعادة الأصول الروسية المصادرة من كييف

مجلس الأمن الروسى: قواتنا المسلحة ستتولى إعادة الأصول الروسية المصادرة من كييف

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميتري ميدفيديف ، في تعليقه على طلب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إلى البرلمان الأوكراني الموافقة على قرار مصادرة الممتلكات الروسية في البلاد ، إن “قضية إعادة الممتلكات التي صادرها نظام كييف جنائيا منذ فترة طويلة. – المعاناة لسكان دونباس ، ستأخذها قواتنا المسلحة بنجاح “.

وأضاف ميدفيديف ، وفق ما نقلته قناة “روسيا اليوم” الإخبارية ، اليوم (السبت) ، أن “كييف تأخذ ممتلكات منا على الورق ، ونحن نأخذها على الأرض”.

وكان زيلينسكي قد أعلن في وقت سابق عن مصادرة أصول روسية في أوكرانيا بقيمة 765 مليون دولار ، ويتواصل العمل على مصادرة أصول روسية أخرى ، في أكثر من 900 موقع مملوك لروسيا.

 

قراءة الموضوع مجلس الأمن الروسى: قواتنا المسلحة ستتولى إعادة الأصول الروسية المصادرة من كييف كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.