اخبار عربية وعالمية

مجلس أوروبا: مناقشة طلبى أوكرانيا ومولدوفا الانضمام للاتحاد الأوروبى "لحظة حاسمة"

مجلس أوروبا: مناقشة طلبى أوكرانيا ومولدوفا الانضمام للاتحاد الأوروبى "لحظة حاسمة"

اعتبر رئيس المجلس الأوروبي ، شارل ميشيل ، أن اجتماع قادة الاتحاد الأوروبي ، اليوم الخميس ، لمناقشة طلبات أوكرانيا ومولدوفا للعضوية ، “لحظة حاسمة” للكتلة.

وقال ميشيل للصحفيين وهو في طريقه لحضور قمة المجلس الأوروبي في بروكسل – وفقا لشبكة سي إن إن: “هذه لحظة حاسمة بالنسبة للاتحاد الأوروبي ، واليوم سنقوم باختيار جيوسياسي”.

وأعرب ميشيل عن ثقته في أن زعماء الاتحاد الأوروبي سوف يمنحون وضع المرشح لأوكرانيا ومولدوفا ويعبرون عن منظور أوروبي واضح وقوي لكلا البلدين.

أوصت المفوضية الأوروبية بترشيح أوكرانيا لعضوية الاتحاد الأوروبي ، وقالت إن على كييف تنفيذ عدد من الإصلاحات المتعلقة بعملية الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي ومعالجة أوجه القصور في دور القانون ومكافحة الفساد.

 

قراءة الموضوع مجلس أوروبا: مناقشة طلبى أوكرانيا ومولدوفا الانضمام للاتحاد الأوروبى "لحظة حاسمة" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.