اخبار الرياضة

مجدي عبدالغني يطالب بإيقاف الدوري المصري

.vjs-texttrack-settings {display: none؛}

دعا مجدي عبد الغني ، لاعب منتخب مصر السابق ونادي الأهلي ، لإيقاف الدوري المصري بعد مرور الجولات الخمس المقبلة ، لمصلحة الفريق الأول ، وتحديد مواعيد المباريات مع. الاتحاد الأفريقي والأحداث الدولية.

وقال عبد الغني رئيس اتحاد لاعبي كرة القدم المصريين لـ “العربية”: يجب إيقاف الدوري بعد الجولات الخمس المقبلة لإراحة اللاعبين وعلينا التضحية بالدوري من أجل المنتخب المصري.

وأضاف: “المشاكل التي تواجه الكرة المصرية لن تحل إلا بعد تحديد مواعيد المسابقات المحلية مع الاتحاد الأفريقي للعبة” ك “والمنتديات الدولية ، وما يحدث الآن لا يخدم الفريق الأول ، بل مجرد الصراع الداخلي في مصر ، وكل فريق يفكر في الفوز ببطولة محلية ، ولا أحد يهتم بالمنتخب المصري الذي تدهور كثيرا.

وأضاف: اللاعبون في مصر لم يرتاحوا منذ نحو 3 إلى 4 سنوات ، وهو ما لا يتماشى مع تعليمات الاتحاد الدولي “فيفا”.

 

قراءة الموضوع مجدي عبدالغني يطالب بإيقاف الدوري المصري كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.