اخبار الرياضة

مجدداً.. أولمبي العراق يخسر من الإمارات

خسرَ منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مباراته الودية الثانية امام منتخب الامارات الاولمبي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على استاد الفجيرة، والتي تأتي ضمن تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة بالمشاركة في بطولة غرب آسيا وكذلك التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا تحت 23 عاماً.

ودخلَ منتخبنا الاولمبي مباراة الامارات الثانية بتشكيلة مؤلفة من حسن أحمد (عماد عيسى) لحراسة المرمى، وزيد تحسين ومحمد الباقر كريم وحسن رائد لخط الدفاع، ومنتظر عبد الأمير ومصطفى وليد (عباس ياس) ومنتظر محمد جبر (صادق زامل) لخط الوسط، واحمد سرتيب(حسن عبد الكريم)، وإقبال زيدان (هيران احمد) ووكاع رمضان لخط الهجوم.

وتقدمَ منتخب الامارات الاولمبي أولاً بالنتيجة عن طريق اللاعب خالد البلوشي من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة، قبل أن يعادل النتيجة لاعب منتخبنا الاولمبي أحمد سرتيب بالدقيقة 22 من ركلة جزاء أيضاً، ومن ثم تلقى اللاعب وكاع رمضان بطاقة حمراء بالدقيقة 38، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني، ليسجل بعدها منتخب الامارات الهدف الثاني في نهاية الشوط الاول عن طريق اللاعب عبدالله النقبي بالدقيقة 44. ورغم النقص العددي لمنتخبنا الاولمبي، إلا أنه هدد مرمى المنتخب الاماراتي في أكثر من محاولة لتعديل النتيجة عن طريق اللاعبين احمد سرتيب ورضا فاضل، قبل أن يُلغي حكم المباراة هدف التعديل لمنتخبنا الاولمبي بداعي التسلل، لتبقى النتيجة على حالها بفوز المنتخب الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد لمنتخبنا الاولمبي.

ويوم أمس خسر منتخبنا من الإمارات 4 – 1 .

 

قراءة الموضوع مجدداً.. أولمبي العراق يخسر من الإمارات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.