اخبار الرياضة

غوارديولا: احترم ولا اخشى ريال مدريد وكايل ووكر تدرب معنا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا: احترم ولا اخشى ريال مدريد وكايل ووكر تدرب معنا  . والان الى التفاصيل.

يستعد ملعب الاتحاد لاستضافة ريال مدريد الإسباني ضيفا على مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا. وكانت مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو قد انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل هدف، وقبل مباراة العودة أكد بيب جوارديولا مدرب السيتي أنه يعتبر مباراة ريال مدريد لقاء خاصا ويحترم فريق أنشيلوتي كثيرا، لكنه أضاف. وأنه لا يخاف منهم على الإطلاق، وأضاف: “هل أخاف ريال مدريد؟” “ريال مدريد أكثر من الأندية الأخرى؟ لا، أنا أحترمهم كثيرًا، لكني لا أخاف منهم. لقد أصبحت مواجهة خاصة بالنسبة لي. نلتقي في كل موسم، لذا علينا أن نفعل ما في وسعنا للتأهل.
وتابع بيب: “استقر جود بيلينجهام بسرعة كبيرة في ريال مدريد، وهذا ليس بالأمر السهل. إنه لاعب استثنائي، أما كايل ووكر فقد تدرب جيدًا وسأتخذ القرار بالدفع به غدًا».

  

غوارديولا: احترم ولا اخشى ريال مدريد وكايل ووكر تدرب معنا

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا: احترم ولا اخشى ريال مدريد وكايل ووكر تدرب معنا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا: احترم ولا اخشى ريال مدريد وكايل ووكر تدرب معنا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا: احترم ولا اخشى ريال مدريد وكايل ووكر تدرب معنا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!