اخبار الرياضة

تشافي قد يدفع بفيليكس وفيرمين لوبيز امام باريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي قد يدفع بفيليكس وفيرمين لوبيز امام باريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد يبدأ بجواو فيليكس أمام باريس سان جيرمان، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب مونتوجيتش، بعد الأداء المتميز الذي قدمه. امام قادش.

وأضافت التقارير أن تشافي يرغب في مكافأة فيليكس الذي منح برشلونة 3 نقاط قبل مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد في الكلاسيكو بالجولة المقبلة من الدوري الإسباني، كما يفكر المدرب الإسباني في إدخال فيرمين لوبيز في خط وسط برشلونة أمام باريس. في ظل عودة بيدري جونزاليس. قصيرة من الإصابة.

  

تشافي قد يدفع بفيليكس وفيرمين لوبيز امام باريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر تشافي قد يدفع بفيليكس وفيرمين لوبيز امام باريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي قد يدفع بفيليكس وفيرمين لوبيز امام باريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي قد يدفع بفيليكس وفيرمين لوبيز امام باريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!