متي حنا يوسف خنجرو في ذمة الخلود ( تحديث )

انتقل إلى الأخدار السماوية المرحوم متي حنا يوسف خنجرو وذلك في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم الثلاثاء 21/02/2017 حسب توقيت مدينة سيدني الأسترالية.
المرحوم من مواليد مانكيش عام 1934 ، وهو زوج السيدة سرو ايشو مرخو  ووالد كل من نبيل ، باسل ، ممتاز ، ساهر ، نصير ، روجيل وليندا.

ستقام صلاة الجناز ومراسيم الدفن للمرحوم متي حنا يوسف خنجرو يوم الخميس القادم  23/02/2017 في كنيسة مار توما الرسول للكلدان في بوسلي بارك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا

بعد ذلك سينقل جثمان المرحوم إلى مثواه الأخير في
Kemps Creek Cemetery & Crematorium
230 – 260 Western Road,
Kemps Creek, NSW 2178

وستقبل التعازي في قاعة كنيسة مار توما الرسول (بعد اتمام مراسيم الدفن ) من قبل زوجة المرحوم واولاده وذويه لغاية الساعة الخامسة  عصرا.

الراحة الابدية أعطه يا رب ونورك الدائم يشرق عليه…..آمين

ادارة موقع مانكيش تقدم تعازيها الى ذوي المرحوم ، وتدعو قراء الموقع الصلاة من اجله ليقبله الرب في ملكوته.

سيقام القداس الالهي عن راحة نفس المرحوم متي حنا يوسف خنجرو (صلاة الثالث والسابع) وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحاَ يوم الأحد القادم 26/02/2017 في كنيسة مار توما الرسول للكلدان في بوسلي بارك في مدينة سيدني الأسترالية…..
وتقبل التعازي من قبل عائلة المرحوم بعد القداس الالهي مباشرة  ولغاية الساعة الثالثة بعد الظهر في قاعة الكنيسة

View Comments (1)

  • I was deeply saddened by the news about the death of my godfather Mati. My deepest condolences to his wife Saro, children’s and his sister Hawa. Mati and his family were great neighbors in Mangeshi. He was a kind soul, who will be missed by all who knew him. Please accept my deepest sympathies.

    Francis Kalo Khosho

    San Diego, California