اخبار طب وصحة

متى يجب إجراء اختبار النيكوتين؟ وماذا تعنى نتائجه؟

متى يجب إجراء اختبار النيكوتين؟ وماذا تعنى نتائجه؟

هناك طرق لاختبار النيكوتين webmd

كيف يعمل الاختبار؟

هناك طريقتان لاختبار النيكوتين والكوتينين ، المنتج الذي تم إنشاؤه بعد دخول النيكوتين إلى جسمك:

الاختبار النوعي: إنه يبحث ببساطة عما إذا كان لديك النيكوتين في جسمك أم لا.

الاختبار الكمي: يقيس في الواقع تركيز النيكوتين أو الكوتينين في جسمك ، ويعطي مزيدًا من المعلومات حول عادات التبغ لديك ، ويمكنه معرفة ما إذا كنت مدخنًا نشطًا أو تركت التدخين مؤخرًا ، وإذا لم تكن من مستخدمي التبغ ، يمكن معرفة ما إذا كنت تستنشق الكثير من دخان التبغ أم لا.

أسباب إجراء اختبار النيكوتين

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تخضع لاختبار النيكوتين أو الكوتينين. تتضمن بعض الأسباب الأكثر شيوعًا ما يلي:

برامج الإقلاع عن التدخين – قبل بعض العمليات الجراحية – للتوظيف – إذا اشتبه طبيبك في تناول جرعة زائدة من النيكوتين ، فماذا تعني النتائج؟

إذا كانت مستويات النيكوتين لديك معتدلة ، فقد يعني ذلك أنك تعاطت التبغ وتوقفت عن التدخين قبل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من الاختبار.

من الممكن للأشخاص الذين لا يستخدمون التبغ أن تكون نتيجة اختبارهم إيجابية لمستوى منخفض من النيكوتين إذا تعرضوا لدخان التبغ في محيطهم..

إذا لم يتمكن الاختبار من اكتشاف أي نيكوتين أو كوتينين في نظامك (أو يمكنه اكتشاف مستويات منخفضة جدًا فقط) ، فهذا يعني على الأرجح أنك لا تستخدم التبغ ولم تستنشق الدخان في بيئتك ، أو أنك كنت من مستخدمي التبغ في السابق ولكن تخلوا عن منتجات التبغ والنيكوتين. لعدة اسابيع.

 

قراءة الموضوع متى يجب إجراء اختبار النيكوتين؟ وماذا تعنى نتائجه؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.