أخبار العراق

متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-09 09:23:11 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعلنت وزارة العدل، اليوم الاحد، توجيه عقوبات انضباطية ضد موظفي مديرية تنفيذ النجف المتورطين بقضايا ابتزاز فضلا عن احالتهم الى القضاء.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، “استنادا لتوصيات اللجنة التحقيقية المشكلة بموجب الأمر الداري المرقم ١٤٨٥ في ٢٠/٥/٢٠٢٤ والتي اثبتت استغلال بعض الموظفين في مديرية تنفيذ النجف لعناوينهم الوظيفية وابتزاز المواطنين، صدر توجيه باتخاذ عقوبات انضباطية ضد المومأ اليهم فضلا عن احالتهم للقضاء”.

وبحسب البيان، أكد مدير عام دائرة التنفيذ راستي يوسف حميد إنه وجه بـ”اتخاذ كافة الإجراءات العقابية فضلا عن تحريك شكوى قضائية ضد الموظفين المذكورين بعد ثبوت ابتزازهم للمواطنة (آ.ت.أ) بناءً على تقرير لجنة التحقيق أعلاه”.

وأضاف المدير العام، أن “دائرته ماضية بحملتها للقضاء على حالات الفساد الاداري والدفاع عن المسيرة الإنسانية لوزارة العدل في تقديم الخدمات”.

 

متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف

ملاحظة: هذا الخبر متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر متورطون بالابتزاز.. عقوبات بحق موظفي مديرية تنفيذ النجف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!