اخبار عراقية

متنبئ يحمل بشرى لمحافظات الشمال والوسط بشأن موجة الحر

بغداد اليوم-بغداد

توقع المتنبئ الجوي محمد علي، تسجيل انخفاضا طفيفا يوم غد الخميس في محافظات الوسط والشمال، مبينا ان درجات الحرارة ستبقى على حالها في محافظات الجنوب.

 وقال علي في منشور على فيسبوك  ان ”  يوم غد الخميس ستشهد انخفاضا بدرجات الحرارة بفارق درجتين لمدن الشمال ومناطق الوسط تبقى مرتفعة مشابهه لهذا اليوم أما الجنوب ترتفع أكثر”.
 واضاف ان “معدلات الرطوبة تبدأ تناقص صباح يوم غد الخميس بتحول الرياح مابين غربية وشمالية غربية بدأ من غرب الموصل وغرب حديثه وتكريت وخلال ساعات الظهيرة تصل مناطق الوسط والمساء لجنوب لكن خفيفة  شرق ميسان تستمر فيها الرطوبة عالية نسبيا”.
 واشار الى ان “يوم الجمعة الرياح السطحية شمالية غربية كافه المدن سوف يكون الشعور جيد جدا رغم بقاء درجات الحرارة على حالها اما استقرار كليا للرياح شمالية غربية فيكون خلال ساعات نهار او مساء يوم الاحد ان.  ومعها تقل نسب الرطوبة في معظم انحاء البلاد الى أجل اخر”.

 

قراءة الموضوع متنبئ يحمل بشرى لمحافظات الشمال والوسط بشأن موجة الحر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.