اخبار عراقية

متنبئ جوي: 10 أيام تفصلنا عن نهاية الصيف

بغداد – IQ  

توقع المتنبئ الجوي، أحمد التميمي، الأحد (12 أيلول 2021) أن يزداد تأثر البلاد بالكتلة المعتدلة، فيما لفت إلى أنفصل الصيف بعد 10 أيام.

وقال التميمي، في نشرة وزعها على عدد من وسائل الإعلام، اطلع عليها موقع IQ NEWS، إن “عشرة ايام تفصلنا عن دخول فصل الخريف فلكيا ونهاية الصيف نهائيا وايلول هذا الموسم يسجل افضلية من بين المواسم الماضية من ناحية درجات الحرارة “.

ولفت إلى أن “تأثرنا بالكتلة المعتدلة والتي يزداد تأثيرها مع تراجع نسبي للمرتفع الجوي شبه المداري والطقس في المناطق كافة مشمس غالبا”.

وأشار إلى أن “الرياح في عموم المناطق شمالية غربية خفيفة السرعة في غرب وشمال ووسط البلاد البلاد (10-15) كم بينما تكون معتدلة الى نشطة السرعة في الاجزاء الجنوبية والفرات الاوسط (10-20) وبهبات تصل احيانا الى (40) كم”.

وتابع، أن درجات الحرارة العظمى تنخفض عما كانت عليه يوم أمس لتسجل :

دهوك 33

الموصل 36

اربيل 35

كركوك 36

السليمانية 34

صلاح الدين 37

الانبار 36

ديالى 38

بغداد 38

بابل 38

الديوانية 39

كربلاء 38

واسط 39

النجف 38

السماوة 39

ذي قار 40

ميسان 40

البصرة 41

 

قراءة الموضوع
متنبئ جوي: 10 أيام تفصلنا عن نهاية الصيف

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.