اخبار منوعة

متنبئ جوي يحدد موعد دخول “كتلة هوائية” تسبب انخفاض درجات الحرارة

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الخميس، أن كتلة هوائية معتدلة الحرارة تبدأ بالتاثير في اجواء مدن البلاد، تسبب انخفاض ملموس بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم السبت المقبل.

وكتب عطية في تدوينة عبر صفحته في “فسيبوك” وتابعتها السومرية نيوز، أن “درجات الحرارة ستسجل مادون الاربعين نهارا في مدن وسط وغرب وشمال البلاد ومنها العاصمة بغداد وتستمر على ذلك طوال الاسبوع تقريبا مع ارتفاع طفيف احيانا”.
وتابع، “اما مدن الجنوب فتسجل اعلى من الاربعين مئوية بقليل”.ولفت المتنبئ الجوي الى، ان “التوقعات تشير الى نشاط الرياح السطحية الشمالية الغربية هذا اليوم واليومين المقبلين لتصل هباتها الى مابين 40-60 كم بالساعة في كافة المدن عدا شمال البلاد، مما يسبب تصاعدا للغبار في المناطق الصحراوية في غرب وجنوب غرب البلاد والانبار”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.