اخبار عراقية

متنبئ جوي يتوقع عودة ارتفاع درجات الحرارة: ما زلنا بفصل الصيف

بغداد – IQ  

توقع المتنبئ الجوي أحمد التميمي، الأربعاء (15 أيلول 2021)، عودة ارتفاع درجات الحرارة، لكن ليس بمستويات صيفية حارة جداً، مبيناً أن هناك تذبذب بدرجات الحرارة علماً أن البلاد ما زالت في فصل الصيف فلكياً.

وقال التميمي، في نشرة وزعها على عدد من وسائل الإعلام، اطلع عليها موقع IQ NEWS، إن “طقس اليوم لا تغيير في أجوائه وسيكون مشمساً في كافة المناطق”، مشيراً إلى أن “الرياح في عموم المدن شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم تنشط في جنوب البلاد ومدن الفرات الاوسط الى (40) كم”.

وأضاف التميمي، أن “درجات الحرارة العظمى مقاربة لما سجل يوم أمس، حيث من المتوقع أن تسجل اليوم في كافة المحافظات كالتالي:

دهوك 33

الموصل 37

اربيل 36

السليمانية 34

كركوك 36

صلاح الدين 38

ديالى 39

الانبار 37

بغداد 39

بابل 39

كربلاء 37

الديوانية 40

واسط 40

النجف 39

السماوة 40

ذي قار 40

ميسان 41

البصرة 42

وأشار التميمي إلى أن “درجات الحرارة تستمر متقاربة خلال هذا الاسبوع ولا وجود لارتفاع بسبب استمرار تأثرنا بالكتلة المعتدلة ولدينا انخفاض مع نهاية هذا الاسبوع”.

وتابع التميمي: “سؤال يطرح هل تستمر درجات الحرارة كما هي خلال ما تبقى من هذا الشهر والجواب بحسب التوقعات كلا فهناك تذبذب واحتمالية الارتفاع وارد ولكن لن تسجل مستويات صيفية حارة واقصى درجة قد تسجَل هي منتصف الاربعينات جنوب البلاد واقل في بقية المناطق علما اننا لازلنا في فصل الصيف فلكيا”.

 

قراءة الموضوع
متنبئ جوي يتوقع عودة ارتفاع درجات الحرارة: ما زلنا بفصل الصيف

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.