أخبار العراق

متنبئ جوي: درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير نهاية الشهر الجاري

بغداد اليوم-بغداد

توقع المتنبئ الجوي صادق عطية، اليوم الاخميس، زخات امطار تشمل مدن شمال العراق خلال هذا الشهر.
وقال المتنبئ عطية في تصريح تابعته (بغداد اليوم)، ان “تطرف درجات الحرارة عند ارتفاع حوالي 1500متر كما ترسمه الخرائط المستقبلية الصادرة ، يشير لمزيد من الانخفاض بدرجات الحرارة السطحية قبل نهاية الشهر الحالي(  الاسبوع الاخير من الشهر)”. 
وتوقع : “حالة من عدم الاستقرار ضعيفة نسبياً وزخات من الامطار الخفيفة تشمل مدن شمال العراق مابين يوم 18 و 22 من الشهر الحالي” . 

 

قراءة الموضوع متنبئ جوي: درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير نهاية الشهر الجاري كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.