متفائل أو متسرع.. اعرف صفاتك الشخصية من أصابع قدمك

متفائل أو متسرع.. اعرف صفاتك الشخصية من أصابع قدمك
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر متفائل أو متسرع.. اعرف صفاتك الشخصية من أصابع قدمك

  يتجاهل الكثير من الأشخاص الإهتمام بأصابع القدمين، ولا يتذكر سوى عند تقليم الأظافر، ولكن هل تعلم أن أصابع أقدامك قد تعبر عن صفة من صفاتك الشخصية، نعم ..هذه حقيقة أشار إليها تقرير نشر فى موقع “goodhousekeeping“، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.   الأصابع المتساوية يطلق على الأصابع المتساوية اسم “القدم الرومانية” ، والتى تشير  إلى  إنها هذا الشخص دائما على استعداد لتعلم أشياء جديدة والجرأة على خوض المغامرات لإكتشافات ثقافات جديدة لايعلمها من قبل.

إصبع قدم أطول من الأصابع الأخرى   يتميز الشخص الذى يوجد لديه إصبع قدم أطول من بقية الأصابع القدم الأخرى بالنشاط والحيوية والإبداع والتحمس للأفكار الجديدة،  وتشجيع وتحفيز من حوله، كما يتصف بالتسرع فى إتخاذ القرارات .

 

إصبع القدم الأول متساوى مع الأصابع الأخرى يتميز الشخص الذى لديه أصبع القدم الأول أو الكبير، هو نفس تساوى الأصابع الأخرى، بأنه يستطيع أن يزن بين الإيجابية والسلبية والمزاجية أيضاً التى تجعله مندفع أحياناً.

 

أصحاب الأقدام الصغيرة والكبيرة يتميز الشخص صاحب القدم الصغير بحبه للحياة، والتفاؤل والإجتماعية أما أصحاب الأقدام الأكبر، يتصفون بالرغبة فى النجاح من خلال الإبتكار والإبداع وتقديم الأفكار الجديدة، كما يتصفون بالطموح والعقلانية .    

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر متفائل أو متسرع.. اعرف صفاتك الشخصية من أصابع قدمك نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

قلبى على ولدى انفطر .. أمثال شعبية تحدثت عن دور ست الحبايب

قلبى على ولدى انفطر .. أمثال شعبية تحدثت عن دور ست الحبايب زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن