اخبار منوعة

متعة اللحظات العادية.. زوج يوثق حياته اليومية مع زوجته برسمات بسيطة

هناك الكثير ممن يوثقون حياتهم من خلال تصوير مقطع فيديو أو كتابة يوميات ، ولكن هل فكرت يومًا في الرسم ، هذا ما فعله كورتيس ويكلاند ، الفنان والمصور ، حيث شارك طريقته الفريدة في تسجيل لحظات حياتهم اليومية. يعيش مع زوجته وعائلته ، لذلك يراجع اليوم السابع مجموعة من رسوماته التي تظهر اللحظات التي قد تعتقد أنها عادية وروتينية ولكنها يمكن أن تصبح ذكريات مؤثرة وذات مغزى في السنوات القادمة ، وتدوين بعض النصائح وفقًا لذلك. إلى الموقع ” بولوعلى النحو التالي: ضع نفسك في دائرة الضوء بغض النظر عن مدى انشغالك. تذكر أن تأخذ وقتًا للتركيز على حياتك معًا. ركز على علاقتك. فكر فيما قلته معًا ، وما الذي تحبه في بعضكما البعض. تذكر أن تتبع الذكريات التي لديك. “مكان سعيد” أو نشاط تقومان به معًا ، إذا كنت في أحلامك؟ سواء كان الأمر يتعلق بالمشي في الهواء الطلق أو الموازنة على جذوع الأشجار كما كنت تفعل عندما كنت طفلاً ، استمر في فعل ذلك ، حتى لو كان الأمر يتعلق بأحلام اليقظة أو التحدث عن الوقت معًا ، سيظل الشعور وكأنك في هذا المكان الخاص. المنزل الأول معًا ، لا يتعلق الأمر فقط بموازنة وتنسيق العناصر التي اشتريتها من أشهر الأماكن وأكثرها تكلفة ، ولكن اختيار الأدوات المنزلية والأثاث الذي ستحبينه وتستخدمهما في منزلك معًا ، وهذا هو معنى المشاركة و الحب.

افعل شيئًا خاصًا بك ولكن كن معًا في بعض الأحيان يكون هذا الوقت الذي تسترخي فيه قبل النوم هو أفضل وقت للبقاء معًا ولكن بطريقتك الخاصة ، هذا الوقت الهادئ حيث لا يتعين عليك التحدث أثناء القراءة أو الكتابة أو الرسم هو وقت خاص لكي تستمتع بها ، فإن العلاقة الزوجية تربطها أشبه بهذه الأفعال.

استمتع بالأشياء اليومية نعم ، حتى تلك اللحظات التي يكون فيها شعرك فوضويًا ويخرج كلاكما من معجون الأسنان من فمك يمكن أن يكون أمرًا مميزًا ، فهناك الكثير من المرح الخفيف الذي يمكنك الاستمتاع به مع بعضكما البعض.

 

قراءة الموضوع متعة اللحظات العادية.. زوج يوثق حياته اليومية مع زوجته برسمات بسيطة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.