متظاهرو البصرة لرووداو: الجيش انسحب من المدينة وضباط تابعين لأحزاب هم الذين يقتلون المتظاهرين

متظاهرو البصرة لرووداو: الجيش انسحب من المدينة وضباط تابعين لأحزاب هم الذين يقتلون المتظاهرين
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر متظاهرو البصرة لرووداو: الجيش انسحب من المدينة وضباط تابعين لأحزاب هم الذين يقتلون المتظاهرين

رووداو – البصرة

أكد احد المتظاهرين المشاركين في التظاهرات التي تشهدها مدينة البصرة، اليوم الاربعاء، بأن ضباط منتمين لأحزاب تابعة لدول الجوار ويحملون رتب عسكرية، هم الذين يقتلون المتظاهرين العزل.

وأضاف المتظاهر في تصريح لموفد شبكة رووداو الإعلامية في محافظة البصرة، مصطفى كوران، “أن الاحزاب المتواجدة في المحافظة هي التي تقتل المتظاهرين، والجيش والشرطة انسحبوا من داخل المدينة، فلديهم ضباط قادمين من دول الجوار يعتدون على متظاهرين عزل لا يحملون اي اسلحة”.

وحول تصريحات قائد عمليات البصرة، اشار: “لم يصدق الشمري حينما صرح اليوم قائلاً بأنهم لاقوا المتظاهرين بالورود، بل حصل العكس تماماً، فقد واجهونا بالقناصين والرمي على الناس العزل، مما أدى الى سقوط قتلى وجرحى وشهداء”. 

وقال متظاهر آخر، “خرجت للتظاهر مطالباً بتوفير الماء والكهرباء، فالماء مليء بالاوساخ والطين، السنا من الشعب؟، السنا عراقيين؟ ولماذا يرمي علينا الجندي العراقي ونحن عراقيين؟ لماذا؟ فأنا شاب وخرجت لكي اطالب بحقي” .

يذكر ان السلطات الأمنية قد فرضت حظر التجوال في مدينة البصرة مساء أمس وحتى فجر اليوم، لاحتواء التوتر المتصاعد في المدينة، إثر اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين غاضبين اقتحموا مبنى المحافظة وأضرموا النيران فيها.

التحرير: زياد الحيدري

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر متظاهرو البصرة لرووداو: الجيش انسحب من المدينة وضباط تابعين لأحزاب هم الذين يقتلون المتظاهرين نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الخارجية النيابية: تمديد بقاء القوات التركية انتهاك جديد لسيادة البلاد

الخارجية النيابية: تمديد بقاء القوات التركية انتهاك جديد لسيادة البلاد زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن