اخبار عراقية

متظاهرون يقطعون طريقا بين السليمانية وكركوك

بغداد – IQ  

قام العشرات من طلبة المعهد التكنيكي في السليمانية، الثلاثاء (23 تشرين الثاني 2021)، بقطع طريق السليمانية – كركوك، للتصعيد من احتجاجاتهم.

وقال مراسل  موقع IQ NEWS، إن العشرات من طلبة المعهد التكنيكي في السليمانية، قاموا بقطع طريق السليمانية – كركوك، أمام مرور السيارات، كحركة تصعيدية من احتجاجاتهم.

يشار إلى أن طلاب المعهد التكنيكي في جمجمال يتظاهرون لليوم الثالث على التوالي وقاموا بإغلاق عدو طرق قبل أيام منها طريق رئيسي بين السليمانية ومحافظة كركوك، وطريق سليمانية جمجمال.

وتظاهر يوم أمس الاثنين، لليوم الثاني على التوالي، طلبة الكليات والمعاهد في السليمانية وإدارة گرميان وحلبجة ورانية وإدارة رابرين، للمطالبة بصرف وتحسين المنح المقدمة لهم، وقام محتجون بقطع الطرق في كل مدينة.

وتبلغ المنح المقدمة لطلبة المعهد التكنيكي، من قبل حكومة إقليم كردستان، 50 ألف دينار للطلبة ممن يسكنون السليمانية، و100 ألف دينار للطلبة الذين يسكنون خارج السليمانية.

 

قراءة الموضوع
متظاهرون يقطعون طريقا بين السليمانية وكركوك

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.