اخبار منوعة

مترو سان فرانسيسكو يستأجر الطيور الجارحة لإخافة الحمام.. اعرف التفاصيل

لاحظ ركاب المترو في منطقة خليج سان فرانسيسكو بكاليفورنيا وجود حارس جديد للمحطة في الأشهر الأخيرة ، حيث تولى الصقر هاريس باك مان البالغ من العمر 5 سنوات حراسة المحطة. إل سيريتو ديل نورتيليس من أجل المتهربين من الأجرة ، ولكن للحمام. وبحسب موقع رويترز ، بدأ “ريكي أورتيز ، وهو صقار مع الصقر” باك مان “، القيام بدوريات على الطائر في المحطة هذا الصيف ، بالتعاقد مع نظام Gulf Rapid Transit System لإبعاد الحمام وحماية الركاب من فضلات الحمام. يقوم الفريق بدوريات 3 أيام في الأسبوع ، ويبدأ يومهم عند مدخل القبو قبل اكتشاف الأرصفة ، ويخيف أي حمام يستريح على حافة أو على سقالة داخلية للمحطة ، وقد لوحظ فرق كبير حتى الآن ، ووفقًا لـ تقرير ، “كان هناك أقل من نصف الحمام بعد أسبوع من وجود الصقر.” حتى الآن ، حقق الصقر نجاحًا كبيرًا مع المسافرين ، حيث التقط رايدر بيثاني كامبل ، 43 عامًا ، صورة سيلفي مع أورتيز وباك مان لإرسالها لعائلتها. “لدينا عائلة في الغرب الأوسط والجنوب ويعتقدون أن كل شيء في منطقة الخليج غريب ، لذا فإن فكرة الطيور الجارحة هنا للقضاء على الطيور هي مجرد فكرة مضحكة بالنسبة لهم ،” قال كامبل ، مضيفًا أنها شعرت بالرعب عندما رأت لأول مرة تي إنه صقر لكنه يعتقد الآن أنه رائع.

 

قراءة الموضوع مترو سان فرانسيسكو يستأجر الطيور الجارحة لإخافة الحمام.. اعرف التفاصيل كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.