اخبار الرياضة

فينيسيوس يمدح كايل والكر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فينيسيوس يمدح كايل والكر  . والان الى التفاصيل.

أشاد النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بمدافع منتخب إنجلترا، كايل ووكر، موضحًا أنه يعتبره أفضل مدافع واجهه على الإطلاق، كاشفًا عن احترامه الكبير للمدافع الإنجليزي، بعد المباراة الودية بين منتخب البرازيل ومنتخبه. نظيره الإنجليزي، والذي انتهى بفوز السامبا. بهدف نظيف .

وفي تعليق آخر، أعرب فينيسيوس عن حزنه عند رؤية ووكر يغادر الملعب مصابا، مؤكدا أنه أمر محزن للجميع، وأشار إلى رغبته في اللعب دائما ضد الأفضل. وقال: “في كل مرة يغادر فيها لاعب الملعب مصابًا، يكون الأمر محزنًا للغاية، ليس فقط بالنسبة للاعب ولكن لنا جميعًا في الملعب، نريد دائمًا اللعب ضد الأفضل”.

  

فينيسيوس يمدح كايل والكر

ملاحظة: هذا الخبر فينيسيوس يمدح كايل والكر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فينيسيوس يمدح كايل والكر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فينيسيوس يمدح كايل والكر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!