اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بسيادة المطران مار سعد ‏سيروب حنّا- سودرتاليا ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بسيادة المطران مار سعد ‏سيروب حنّا- سودرتاليا ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

التقى قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، بسيادة المطران مار سعد سيروب حنّا، الزائر الرسولي للكلدان الكاثوليك في أوربا، وذلك في كنيسة مريم العذراء بسودرتاليا مساء يوم الثلاثاء الموافق 22 آب 2023.

وقد رافق قداسته نيافة مار عوديشو اوراهم، أسقف اسكندنافيا وألمانيا، ونيافة مار اوراهم يوخانيس، أسقف غرب أوربا، وعدد من إكليروس كنيسة المشرق الآشوريّة في ستوكهولم.

بدأ الاستقبال الرسمي بزيّاح شارك فيه الاكليروس والمؤمنين متوجّهين إلى صحن الكنيسة، حيث أُلقيت كلمة ترحيب حارة من قبل سيادة المطران الكلداني، يليها خاطب قداسة البطريرك الحاضرين وأكّد على العناصر المشتركة بين كنيسة المشرق الآشوريّة والكنيسة الكلدانيّة الكاثوليكيّة، كما شدد قداسته على أن الشعبين هما بالفعل أمة واحدة، ولهما تاريخ مشترك والعديد من الآباء والتقاليد المشتركة. في ختام الاستقبال تقدّم الإكليروس والمؤمنين الواحد تلو الآخر لتحيّة قداسة البطريرك.

وبعد الاستقبال الرسمي في الكنيسة، أقيمت مأدبة عشاء أخوية أقامها الزائر الرسولي والاكليروس والمؤمنين الكلدان تكريماً لزيارة قداسته في قاعة الاحتفالات المُجاورة. وفي نهاية اللقاء تبادل قداسة البطريرك مع المطران حنّا الهدايا التذكاريّة، وودع قداسته والوفد المرافق له مضيفيهم الكرام.

 

قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بسيادة المطران مار سعد ‏سيروب حنّا- سودرتاليا ‏

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بسيادة المطران مار سعد ‏سيروب حنّا- سودرتاليا ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بسيادة المطران مار سعد ‏سيروب حنّا- سودرتاليا ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار آوا الثالث يلتقي بسيادة المطران مار سعد ‏سيروب حنّا- سودرتاليا ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!