اخبار منوعة

متحف يكشف حقيقة إتلاف كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو

أخبار منوعة: متحف يكشف حقيقة إتلاف كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو

نفى متحف خاص يمتلك فستان مارلين مونرو الشهير الذي ارتدته عندما غنت “عيد ميلاد سعيد للسيد الرئيس” الرئيس الأمريكي الراحل جون كينيدي عام 1962 ، الخميس ، أن يكون هذا الفستان ، بحسب ما قاله عدد من الممثلات. ادعى المعجبون ، تضرر بعد أن ارتدته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خلال حفل “ميت غالا 2022”.
وقال متحف ريبلي في بيان ، “تعرضت كيم كارداشيان لانتقادات لارتدائها فستان” عيد ميلاد سعيد “، لكنها في الحقيقة لم تتلف بأي شكل من الأشكال الفستان خلال الفترة القصيرة التي ارتدته فيها في حفل” ميت جالا “. من تنظيم المتحف “. متروبوليتان نيويورك.
انتقد أحد محبي مارلين مونرو ، الأربعاء ، المتحف لسماحه لكارداشيان بارتداء الفستان خلال حفل “ميت غالا 2022” المرموق ، ما تسبب في أضرار “لا يمكن إصلاحها” ، على حد قوله.
سعى سكوت فورتنر لإثبات اتهاماته بنشر صور فستان بيج لامع مزين بآلاف الكريستالات.
تظهر المجموعة الأولى من الصور فستان مارلين الشهير كما كان قبل “ميت غالا” ، بحسب فورتنر ، في حين أن المجموعة الثانية من الصور التقطت الأحد من قبل صديقة فورتنر أمام متحف “ريبليز” الخاص بهوليوود ، بعد شهر من ظهور كارداشيان فيه.
بمقارنة الصور ، اتضح أن تمزقات صغيرة ظهرت في قماش الفستان على الجانب الخلفي ، بينما كان هناك عدد من الخرزات الكريستالية مفقودة من الجانب أو بدت غير مستقرة.
أثارت اللقطات والأضرار اللاحقة ، وفقًا لفورتنر ، للفستان الذي اشتراه متحف ريبلي في مزاد مقابل 4.8 مليون دولار ، انتقادات واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.
استدعت ريبليز في بيانها تقريرًا يعود إلى أوائل عام 2017 ، يفيد بأن الفستان تالف بالفعل. وكتب المتحف أن “جزء من قماش الفستان يظهر تلفاً. ولا عجب في ضوء رقة القماش” ، مشيراً إلى “طيات ظهر الفستان بالقرب من الخطافات”.
وقالت أماندا جوينر ، نائبة مديرة المتحف ، التي كانت حاضرة في ميت غالا ، إن “الفستان ظل سليما من أسفل الدرج في Met Gala حيث عرضت كيم الفستان وصولا إلى القمة حيث أعادته”. البيان.
كارداشيان ، التي اتبعت نظامًا غذائيًا صارمًا لتتمكن من ارتداء الفستان التاريخي ، خلعته فور اجتيازها السجادة الحمراء للمشاركة في الحفلة بفستان آخر.

قراءة الموضوع متحف يكشف حقيقة إتلاف كيم كارداشيان فستان مارلين مونرو كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.