اخبار عربية وعالمية

متحدث بريطاني: نشعر بخيبة أمل من تهديدات الصيادين الفرنسيين للمرور عبر نفق القنال الإنجليزي

لندن – (أ ش أ):

قال المتحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون أنه يشعر بخيبة الأمل من التهديدات بوقف حركة المرور عبر نفق القنال الانجليزي “المانش” غداً بسبب غضب الفرنسيين من مشكلة تصاريح الصيد التي لم يتم منحها لهم من جانب بريطانيا للصيد في المياه البريطانية.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة “ميل أونلاين” البريطانية: “سيكون على الفرنسيين التأكد من عدم وجود إجراءات غير قانونية وعدم تأثر التجارة. نحن نواصل مراقبة الوضع عن كثب”.

يأتي التهديد بعد أن حدد الاتحاد الأوروبي موعدًا نهائيًا في 10 ديسمبر للمملكة المتحدة لحل الخلاف المتفاقم بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع فرنسا بشأن تراخيص الصيد للفرنسيين.

كانت فرنسا قد هددت بمنع القوارب البريطانية من تفريغ حمولتها في الموانئ الفرنسية وإخضاع جميع الواردات البريطانية لعمليات التفتيش بسبب الخلاف على تصاريح الصيد.

ثم قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن فرنسا ستؤجل فرض الإجراءات لمنح الحوار فرصة، لكن المسؤولين الفرنسيين أصروا على أن جميع الخيارات لا تزال مطروحة على الطاولة.

 

قراءة الموضوع متحدث بريطاني: نشعر بخيبة أمل من تهديدات الصيادين الفرنسيين للمرور عبر نفق القنال الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.