اخبار منوعة

متحدثة بايدن تشكر الصحفيين فى آخر إحاطة من البيت الأبيض.. وتؤكد: لسنا فاسدين

المتحدثة باسم بايدن تشكر الصحفيين في الإحاطة الأخيرة للبيت الأبيض .. وتؤكد: لسنا فاسدين

بعثت المتحدثة باسم البيت الأبيض جين بساكي برسالة خاصة إلى المراسلين ، في آخر إحاطة إعلامية لها مساء الجمعة من البيت الأبيض قبل أن تغادر منصبها ، بعد أن قدمت 224 إحاطة منذ أن بدأت عملها في إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن. بدأت بساكي المؤتمر الصحفي الأخير بشكر الرئيس الأمريكي جو بايدن والسيدة الأولى جيل بايدن ومسؤولي البيت الأبيض وأعضاء فريقها الصحفي. وسواء كانت واشنطن فاسدة ، وما إذا كان الجميع فاسدين هنا ولا يحدث شيء جيد ، وكلنا نتجادل مع بعضنا البعض فقط بعد أن قمت بهذا العمل ، أعتقد أن العكس هو الصحيح. “كما شكرت بساكي المراسلين الذين يغطون تغطية البيت الأبيض دورهم في الديمقراطية قائلين “لقد تحدتني ودفعتني وناقشتني وأحياناً اختلفنا. هذه هي الديمقراطية في العمل. بدون مساءلة ، بدون مناقشة ، الحكومة ليست قوية “. وفقًا لصحيفة يو إس إيه توداي ، أجابت بساكي على أسئلة المراسلين لمدة ساعة تقريبًا ، أطول قليلاً من الإحاطة الصحفية العادية ، وكان زوجها ، غريغوري ميشير ، يشاهد بصمت في غرفة الإحاطة ، الذي كان مكتظًا أكثر من المعتاد بالصحفيين والمسؤولين. إنه المؤتمر الصحفي رقم 224 للبيت الأبيض الذي عقدته بساكي على مدار ما يقرب من 16 شهرًا ، وفقًا لإحصاء من مارثا كومار ، مديرة مشروع الانتقال في البيت الأبيض. أول شخص مثلي الجنس يعمل كسكرتير صحفي.؟

قراءة الموضوع
متحدثة بايدن تشكر الصحفيين فى آخر إحاطة من البيت الأبيض.. وتؤكد: لسنا فاسدين
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.