متجر بريطانى يرفض استقبال زبائن غير مسجلين لدى الطبيب العام المحلى.. اعرف القصة

أصابت جائحة فيروس كورونا المستجد، العديد من الأشخاص بالهلع الشديد، مع تفشيها الكبير حول العالم، وهو ما دعا البعض لاتخاذ اجراءات صارمة لمنع نقل العدوى وتقليل الإصابة بها.وفى هذا الصدد نفذ متجر قروى فى داونديرري، بالقرب من توربوينت، في جنوب شرق كورنوال فى بريطانيا، قواعد صارمة لردع الزائرين من خلال السماح للمتسوقين المسجلين فقط مع الطبيب العام المحلي أو العمال الرئيسيين الذين يحملون بطاقة هوية بدخول المتجر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.


المتجر

 


متجر بريطانى

وأصدرت متاجر داونديرري، وهي متجر قروي في داونديرري مجموعة من الإرشادات من أجل “الحفاظ على موظفيها ومجتمعها وإتاحة اكبر قدر ممكن من الأمان.

وأعلنت المتاجر سياستها وقالت:”للحفاظ على مجتمعنا وموظفينا بأكبر قدر ممكن من الأمان، نحن نخدم حاليًا العملاء الذين هم: المقيمون الدائمون والمسجلون لدى الطبيب العام المحلي أو العمال الرئيسيين الذين لديهم بطاقة هوية”.

وفى سياق آخر قالت صحيفة تليجراف البريطانية، إن أعضاء الحكومة البريطانية يبحثون استبدال الحجر الطبى للقادمين إلى المملكة المتحدة كما تم إخطار الوزارات الحكومية بأن تستعد للسماح بالعمل بحلول نهاية يونيو بما يسمى الجسور الجوية المتمثلة فى إلغاء الحجر الطبى للسائحين.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصدر إن رئيس الوزراء بوريس جونسون “يؤيد شخصيا” الجسور الجوية، وأضافت أن وزارتى النقل والداخلية تلقتا إخطارا بأن تخططا للسماح بالعمل بالجسور الجوية بحلول نهاية الشهر.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

الداخلية تصدر بيانا بشأن مقتل هشام الهاشمي

اصدرت وزارة الداخلية، الثلاثاء، بيانا بشأن مقتل الخبير الامني هشام الهاشمي. وقالت الوزارة في بيان …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x