اخبار منوعة

متابعون ملكيون يوجهون انتقادات لهارى وميجان ماركل بسبب خطاب حول أفغانستان

وجه المتابعون للشأن الملكى، انتقادات حادة للأمير هارى وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، بعد خطابهما الأخير بشأن الأحداث فى أفغانستان، وتجاهل دوق ودوقة ساسكس الحديث عن منظمات بريطانية تهتم بالصحة العقلية.

وأصدرالأمير هارى البالغ من العمر 36 عامًا، ودوقة ساسكس، 40 عامًا، اللذان يعيشان حاليًا في قصرهما البالغ 14 مليون دولار في كاليفورنيا بعد أن تراجعا عن الخدمة الملكية العام الماضي، خطابا ليقولا إن تقدم طالبان في أفغانستان جعلهما “عاجزين عن الكلام” و “الحزن” وتناول الخطاب أيضًا أزمة كوفيد 19، والكارثة الإنسانية في هايتىن وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الخطاب الذى تم نشره عبر موقع “آرتشويل”، منظمة الثنائى الخيرية، أدرج مجموعة من المنظمات للتبرع عبرها، ولما يذكرا منظمات بريطانية، بل ذكرا منظمات أمريكية فقط، وفقا للديلى ميل.

وتساءل المعجبين الملكيين عن سبب إدراج الأمير هارى وميجان ماركل للجمعيات الخيرية الأمريكية فقط، وتجاهل المشاريع الملكية التي أطلقوها بما في ذلك Head’s Together and Shout.

وعلق أحدهم قائلاً: “تخيل الحديث عن” المجتمع الدولي “ثم إدراج المنظمات الأمريكية فقط.

ووجه الأمير هارى، وميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، رسالة بخصوص الأحداث الحالية فى أفغانستان، والزلزال المدمر فى هاييتى، وقالا: “نشجعك على الانضمام إلينا في دعم عدد من المنظمات التي تقوم بعمل حاسم”.

 

قراءة الموضوع متابعون ملكيون يوجهون انتقادات لهارى وميجان ماركل بسبب خطاب حول أفغانستان كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.