اخبار الرياضة

مباريات “نجوم العراق” اليوم.. النفط يستقبل النجف ونوروز يحل ضيفاً على أربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مباريات “نجوم العراق” اليوم.. النفط يستقبل النجف ونوروز يحل ضيفاً على أربيل  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية
تقام اليوم الاثنين 12 شباط 2024، مباراتان في بغداد وأربيل ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات دوري نجوم العراق للمحترفين لكرة القدم.

يستقبل فريق النفط ضيفه النجف على ملعب بغداد في تمام الساعة الثانية ظهراً، في مواجهة يسعى فيها فريق النفط إلى تحقيق نتيجة إيجابية والخروج بالنتيجة الكاملة من أجل التقدم إلى القمة. عشرة مراكز في جدول المسابقة، فيما يأمل غزلان البادية تقديم مستويات جيدة تساهم في الحصول على النقاط الثلاث. جديد في رحلة الابتعاد عن الصراع في القاع واستعادة المجد.

وفي المباراة الثانية يحل نوروز ضيفا على جاره اربيل في مواجهة يبحث فيها ممثل محافظة السليمانية عن إضافة ثلاث نقاط جديدة ومواصلة عروضه القوية بعد سلسلة من النتائج الإيجابية وضعته بين صدارة الأندية في الدوري، حيث يحتاج للفوز على أربيل للوصول إلى الدور نصف النهائي.

 

مباريات “نجوم العراق” اليوم.. النفط يستقبل النجف ونوروز يحل ضيفاً على أربيل

ملاحظة: هذا الخبر مباريات “نجوم العراق” اليوم.. النفط يستقبل النجف ونوروز يحل ضيفاً على أربيل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مباريات “نجوم العراق” اليوم.. النفط يستقبل النجف ونوروز يحل ضيفاً على أربيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مباريات “نجوم العراق” اليوم.. النفط يستقبل النجف ونوروز يحل ضيفاً على أربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!