اخبار الرياضة

مباريات لا تفوتك هذا الأسبوع.. السوبر الأوروبي.. وصلاح يصطدم بـ فولهام

مباريات لا تفوتك هذا الأسبوع.. السوبر الأوروبي.. وصلاح يصطدم بـ فولهام

يبدأ يوم الجمعة الموسم الجديد لبعض الدوريات الأوروبية 2022-23 ، وسنعود إلى جنون كرة القدم في نهاية هذا الأسبوع ، حيث نرى جميع البطولات الأوروبية الكبرى باستثناء الدوري الأسباني في الموسم الجديد اعتبارًا من يوم الجمعة. نعرض أدناه أهم المباريات التي قد تثير إعجابك هذا الأسبوع في بداية الدوريات الأوروبية.

السبت 6 أغسطس: فولهام × ليفربول – الدوري الإنجليزي الممتاز – الساعة 1:30 صباحًا بيراميدز × المقاولون العرب – الدوري المصري – الساعة 9 مساءً الأحد 7 أغسطس:

مانشستر يونايتد × برايتون – الدوري الإنجليزي الممتاز – 3 مساءً وست هام × مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي الممتاز – 5:30 صباحًا برشلونة × بوماس – كأس جوان جامبر – 8 مساءً الاتحاد × الأهلي – الدوري المصري – 9 مساءً الإثنين ، 8 أغسطس

ليست هناك مباريات مهمة الثلاثاء 9 أغسطس:

غزل المحلة × بيراميدز – الدوري المصري – الساعة 6:30 مساءً الزمالك × مصر المقاصة – الدوري المصري – الساعة 9 مساءً ، الأربعاء 10 أغسطس

ريال مدريد × فرانكفورت – السوبر الأوروبي – الساعة 9 مساءً الأهلي × المصري – الدوري المصري – الساعة 9 مساءً الخميس 11 أغسطس

الإسماعيلي × الاتحاد – الدوري المصري – 6:30 مساءً ، الجمعة 12 أغسطس

طرابزون سبور (تريزيج) × هاتاي سبور – الدوري التركي – الساعة 8 مساء

 

قراءة الموضوع مباريات لا تفوتك هذا الأسبوع.. السوبر الأوروبي.. وصلاح يصطدم بـ فولهام كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.