اخبار عربية وعالمية

اس*رائ*يل تضع شروطا مذلة لح*ما*س بشأن العائدين الى شمال غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اس*رائ*يل تضع شروطا مذلة لح*ما*س بشأن العائدين الى شمال غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

وحتى وقت متأخر من ليلة أمس السبت، لم يتم اتخاذ أي قرار إس*رائي*لي بشأن توجه وفد حكومة الاحتلال إلى القاهرة، للتباحث مع الوسطاء والأطراف في مسألة التهدئة ووقف إطلاق النار في غ*ز*ة.

وقال مصدر سياسي إس*رائي*لي، بحسب تقارير إعلامية، إنه من المرجح أنه إذا زاد الوسطاء الضغط على ح*ما*س وتغير موقفها، ففي هذه الحالة سيغادر الوفد إلى القاهرة مساء الغد (اليوم).

في هذه الأثناء، يقول تقرير في صحيفة وول ستريت جورنال إنهم في الولايات المتحدة يضغطون من أجل التوصل إلى حل لمسألة عودة الفلسطينيين إلى شمال قطاع غ*ز*ة، وتوافق إس*رائي*ل حاليا على خطة لاستقبال ما يصل إلى 2000 شخص العودة إلى شمال قطاع غ*ز*ة يومياً، مع التركيز على النساء والأطفال دون الرجال. بين سن 18 و 50 سنة.

وقالت الصحيفة إن إس*رائي*ل ستوافق على السماح بالعودة ابتداء من 10 إلى 14 يوما بعد التوصل إلى اتفاق، وسيتم تنفيذ المرحلة الانتقالية عبر حاجز للجيش الإ*سر*ائي*لي لضمان عدم تسلل عناصر المقاومة إلى شمال قطاع غ*ز*ة أيضا. –

 

اس*رائ*يل تضع شروطا مذلة لح*ما*س بشأن العائدين الى شمال غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر اس*رائ*يل تضع شروطا مذلة لح*ما*س بشأن العائدين الى شمال غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!