اخبار الرياضة

مباريات لا تفوتك خلال التوقف الدولى.. قمم دوري الأمم ووديات المنتخب

مباريات لا تفوتك خلال التوقف الدولى.. قمم دوري الأمم ووديات المنتخب

ستتوقف جميع بطولات الدوري العالمية الأسبوع المقبل ، بالتزامن مع أول استراحة دولية للموسم الجديد ، على هامش استعدادات منتخبات جميع القارات للمشاركة في مونديال 2022 ، والتي تنطلق بعد شهرين في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل. وديسمبر. ومن المقرر أن تشهد فترة التوقف ، بالإضافة إلى المباريات الدولية الودية ، مجموعة من المواجهات المهمة في دوري الأمم الأوروبية ، بالإضافة إلى المباراتين الودية للمنتخب المصري ، والتي تظهر لأول مرة مع المخضرم. المدرب البرتغالي روي فيتوريا الذي تولى المسؤولية بعد إيهاب جلال المدرب السابق. أهم مباريات الإيقاف ستكون كالتالي .. الخميس 22 سبتمبر ، بولندا × هولندا (دوري الأمم الأوروبية) الجمعة 23 سبتمبر ، إيطاليا × إنجلترا (دوري الأمم الأوروبية) مصر × النيجر (مباراة ودية) السبت 24 سبتمبر 8: 45 جمهورية التشيك × البرتغال (دوري الأمم الأوروبية) 8:45 إسبانيا × سويسرا (دوري الأمم الأوروبية) غانا × البرازيل (مباراة ودية) الأرجنتين × هندوراس (مباراة ودية) الأحد 25 سبتمبر هولندا × بلجيكا (دوري الأمم الأوروبية) الإثنين 26 سبتمبر إنجلترا × ألمانيا (UEFA Nations League) الثلاثاء 27 سبتمبر مصر × ليبيريا (مباراة ودية) البرتغال × إسبانيا (دوري الأمم الأوروبية) تونس × البرازيل (مباراة ودية) الأرجنتين × جامايكا (مباراة ودية).

 

قراءة الموضوع مباريات لا تفوتك خلال التوقف الدولى.. قمم دوري الأمم ووديات المنتخب كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.