اخبار الرياضة

مباريات الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد

اخبار الرياضة : مباريات الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد

المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي في موسمه الجديد

سيبدأ مانشستر سيتي الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه أمام وست هام يونايتد ، فيما يبدأ الموسم الجديد للبطولة للعام الثاني على التوالي بقمة لندن بين كريستال بالاس وأرسنال. في الجولة الأولى من البطولة ، سيزور الوصيف ليفربول نادي فولهام اللندني الصاعد حديثًا ، وسيلعب نوتنغهام فورست ، العائد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لأول مرة منذ 23 عامًا في نيوكاسل يونايتد. سيبدأ تشيلسي اللندني ، الذي تم نقل ملكيته إلى أحزاب جديدة ، الموسم المقبل على ملعب إيفرتون ، وسيكون أستون فيلا ضيفًا على بورنموث الوافد الجديد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. يبدأ مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الهولندي الجديد إريك تين هاج مسيرته في الموسم الجديد على أرضه ضد برايتون وهوف ألبيون ، وسيلتقي توتنهام هوتسبير مع ضيفه ساوثامبتون. سيبدأ موسم الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 أغسطس وينتهي في 28 مايو. وسيتم تعليق مباريات البطولة بعد 12 نوفمبر لإفساح المجال لنهائيات كأس العالم التي ستقام في قطر في الفترة ما بين 21 نوفمبر و 18 ديسمبر ، قبل استئناف مباريات الدوري يوم 26 ديسمبر.

قراءة الموضوع مباريات الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.