مباراة واحدة تفصل ليفربول عن معادلة رقم تشيلسي التاريخي

مباراة واحدة تفصل ليفربول عن معادلة رقم تشيلسي التاريخي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مباراة واحدة تفصل ليفربول عن معادلة رقم تشيلسي التاريخي

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي، معادلة رقم نظيره تشيلسي، وذلك فى حال حقق الفوز فى مباراته المقبلة بالدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد.

وفاز ليفربول على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد بالمباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج“.

ونجح تشيلسي فى الفوز بـ9 مباريات متتالية عام 2005 في انطلاق الدوري الإنجليزي الذى نجح في الظفر به في النهاية تحت قيادة مدربه الأسطوري جوزيه مورينيو.

أما ليفربول حاليا فقد حقق الفوز في 8 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي محققا 24 نقطة بالعالمة الكاملة، ويتبقى له مباراة واحدة لمعادلة رقم البلوز، الفريق الأكثر تحقيقا للفوز في انطلاقة البريميرليج.

ويلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد بملعب “أولد ترافورد”، يوم 20 أكتوبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات البطولة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مباراة واحدة تفصل ليفربول عن معادلة رقم تشيلسي التاريخي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة

بايش: معنوياتنا كبيرة في التصفيات.. سننافس على الصدارة اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن