اخبار الرياضة

مباراة مونشنغلادباخ ومنتخب أوكرانيا الودية تجمع 132 ألف يورو

أوكرانيا

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم ، الجمعة ، أن المباراة الودية بين الفريق والمنتخب الأوكراني جمعت 132 ألف يورو من التبرعات للمساعدات الإنسانية في أوكرانيا. وجمعت قناة “بروسيبن” الألمانية التابعة للجمعية الخيرية الألمانية “أكتيون دويتشلاند هيلفت” خلال المباراة ما مجموعه 642745 يورو من التبرعات. وهكذا في هذه الأوقات الصعبة للغاية.

وأضاف: “إنه لشرف لنا ليس فقط أن نساعد المنتخب الأوكراني في استعداداته للتصفيات المؤهلة لكأس العالم ، ولكن الأهم من ذلك أن نظهر بوادر إنسانية وتضامن”. وتأجلت بسبب الهجوم الروسي على أوكرانيا ، وستعقد في الأول من يونيو المقبل. الفائز في المواجهة مع ويلز سيلتقي في المباراة النهائية لتحديد التأهل لكأس العالم.

 

قراءة الموضوع مباراة مونشنغلادباخ ومنتخب أوكرانيا الودية تجمع 132 ألف يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.