اخبار الرياضة

مباراة مصر ونيجيريا .. تعرف على مشوار الفراعنة فى آخر لقب إفريقي بأنجولا

يفتتح منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة، فى السادسة مساء اليوم الثلاثاء، مشواره فى بطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بمواجهة قوية أمام نسور نيجيريا على ملعب “رومدى أدجيا” بمدينة جاروا.

​امم افريقيا 2021

ويترقب الملايين من جماهير الكرة المصرية متابعة مباريات منتخبنا الوطني ودعمه فى رحلة المنافسة على اللقب واستعادة الأمجاد داخل القارة السمراء.

امم افريقيا .. مباريات منتخب مصر
وكانت آخر ألقاب الفراعنة من الأراضي الأنجولية عام 2010 عندما حققت لقبها الثالث على التوالى من بطولة الأمم الأفريقية، ليصبح أول منتخب يحقق ثلاثة ألقاب متتالية، محطما رقمه السابق بتحقيق اللقب مرتين متتاليتين بالتساوى مع منتخبى غانا والكاميرون.

 مصر ضد نيجيريا.. تشكيل الفراعنة المتوقع
 

موعد مباراة مصر ونيجيريا اليوم

مباراة مصر ونيجيريا اليوم

​مباراة مصر ونيجيريا اليوم
 

 
 
 
 

 

قراءة الموضوع مباراة مصر ونيجيريا .. تعرف على مشوار الفراعنة فى آخر لقب إفريقي بأنجولا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.