اخبار الرياضة

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. شاهد هدف رودريغو ورقصة فينيسيوس (فيديو)

اخبار الرياضة : مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. شاهد هدف رودريغو ورقصة فينيسيوس (فيديو)

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد .. شاهد هدف رودريجو ورقص فينيسيوس (فيديو).

افتتح ريال مدريد التسجيل في مباراته ضد أتلتيكو مدريد ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في صدارة الجولة السادسة من الدوري الإسباني. في ملعب واندا متروبوليتانو ، لعب الفرنسي أوريلين تشواميني كرة رائعة داخل المنطقة لرودريجو الذي سدد بقوة في مرمى الحارس السلوفيني يان أوبلاك في الدقيقة 18. وبعد الهدف احتفل رودريجو مع مواطنه فينيسيوس جونيور بالرقص قبل أن يأتي تشواميني ويشاركهم في الرقص. وعزز فيدي فالفيردي تقدم ريال مدريد في الدقيقة 36 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا كرة عادت من القائمة بعد تسديدة فينيسيوس جونيور. وكانت الأنظار على البرازيلي فيبينيسيوس جونيور ، الذي تلقى دعما واسعا بعد تعرضه لكلمة عنصرية من بيدرو برافو ، الوكيل البارز ورئيس جمعية الوكلاء الإسبان ، الذي قال إن احتفال فينيسيوس بعد أهدافه يشير إلى عدم وجوده. احترام المنافسين وتشبيه هذا السلوك بسلوك القرود. أثار هذا البيان انتقادات واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي واعتبر عنصريًا ، لكن برافو أوضح لاحقًا أنه استخدم هذا القياس للتعبير عن أن فينيسيوس “يفعل أشياء غبية”. وكان كوكي لاعب وكابتن أتلتيكو مدريد قد حذر منافسه البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد من “الاحتفال بالرقص” إذا سجل هدفا في مرمى أتلتيكو مدريد. وقال كوك في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية يوم الجمعة الماضي “إذا سجل فينيسيوس هدفًا وقرر الرقص ، فسيفعل ما يشاء”. وعندما سئل عما إذا كان سيتفهم رقص فينيسيوس إذا احتفل بهدف ، أضاف كوكي: “كل شخص لديه طريقته الخاصة في الاحتفال بالأهداف كما يريد ، لكن بالتأكيد ستكون هناك مشكلة ، سيكون هذا أمرًا طبيعيًا”.

قراءة الموضوع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. شاهد هدف رودريغو ورقصة فينيسيوس (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.