اخبار الرياضة

مباراة النصر والوحدة.. الحكم يحتسب ركلة جزاء وقبل التنفيذ يعود لتقنية الفيديو ثم يقرر إلغاءها (فيديو)

إرم نيوز – اخبار الرياضة : مباراة النصر والوحدة.. الحكم يحتسب ركلة جزاء وقبل التنفيذ يعود لتقنية الفيديو ثم يقرر إلغاءها (فيديو)

شهدت مباراة النصر مع الوحدة في الجولة الـ13 من دوري أدنوك للمحترفين، لقطة غريبة عندما قرر الحكم احتساب ركلة جزاء للوحدة، وقبل لحظات من تنفيذها قرر مراجعة تقنية حكم الفيديو ”VAR“ ثم قرر إلغاءها.
وارتكب راشد محمد عمر مدافع النصر تدخلا على فابيو مارتينز لاعب الوحدة، داخل منطقة الجزاء، ليقرر حكم المباراة مباشرة احتساب ركلة جزاء للوحدة، في الدقيقة 74، مع إشهار البطاقة الصفراء في وجه راشد محمد عمر.

وتقدم المهاجم السوري عمر خريبين لتسديد ركلة الجزاء، قبل أن يقرر الحكم مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد ”VAR“.
وبعد مراجعة تقنية الفيديو ”VAR“ تراجع الحكم عن احتساب ركلة الجزاء، كما ألغى البطاقة الصفراء على راشد محمد عمر، وسط احتجاج من جان الوحدة.
وظهر الغضب واضحًا على الفرنسي غريغوري دوفرينيس مدرب الوحدة قبل أن يخرج مطرودًا.
وتقدم فابيو مارتينز ضربة جزاء للوحدة في الدقيقة 18 من ضربة جزاء، وتعادل أنطونيو خوسي بينيرو للنصر بهدف في الدقيقة 36، بضربة رأسية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة من سيباستيان تيغالي.
وسجل جواو ماركوس ليما كانديدو هدف التقدم للوحدة في الدقيقة 61، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الفوز رصيد الوحدة إلى 24 نقطة من 13 مباراة في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، ويتأخر بـ6 نقاط عن العين صاحب الصدارة.
في المقابل جمدت الخسارة رصيد النصر عند 18 نقطة في المركز السادس، وقد تكبد الفريق الخسارة الخامسة، مقابل الفوز 5 مرات، والتعادل 3 مرات.
تعادل العروبة مع الظفرة
وتعادل العروبة مع ضيفه الظفرة 1/1.
ورفع العروبة رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث عشر، مقابل 10 نقاط للظفرة في المركز الثاني عشر.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 66، سجل علي مدن، هدفًا للعروبة في الدقيقة 67، بتسديدة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء.
ونجح خالد الدرمكي بتسجيل هدف التعادل للظفرة في الدقيقة 87.
ولم تشهد الدقائق القليلة التالية أي تعديل على النتيجة، والتي تصب في مصلحة فريق الإمارات، الذي يحتل المركز الرابع عشر الأخير، خاصة بعدما حقق فوزه الأول في دوري هذا الموسم، في الجولة الثالثة عشرة، ورفع رصيده إلى 5 نقاط.
ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة الـ13، يوم الثلاثاء، حيث يلعب شباب الأهلي دبي مع خورفكان، والجزيرة مع الوصل.
وشهدت منافسات الجولة الـ13 خسارة العين أمام الشارقة 0/2، وفوز الإمارات على عجمان 1/0، وبني ياس 3/1 على اتحاد كلباء، وتعادل العروبة 1/1 مع الظفرة.

قراءة الموضوع مباراة النصر والوحدة.. الحكم يحتسب ركلة جزاء وقبل التنفيذ يعود لتقنية الفيديو ثم يقرر إلغاءها (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.