اخبار منوعة

مباراة القمة وتوقعات الفلك: فيريرا يعتمد قرارات مهمة وقمصان نجمه ساطع

اجتمع جمهور قطبي كرة القدم المصري ، الأهلي والزمالك ، اليوم على ملعب الأهلي واستاد السلام لمشاهدة أهم حدث كروي ، حيث ستشهد المباراة المؤجلة من الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022. تقام ، ولأن جماهير الجانبين تنتظر فوز فريقهم ، لذلك يتم مراجعة اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعالمة الأعداد مايا ناجي تنبؤات علم الفلك للاعبي ومدربتي الأهلي والزمالك اليوم. على النحو التالي: لاعبو نادي الزمالك ، بحسب التشكيل المتوقع للزمالك ضد الأهلي ، سيكون الحارس محمد عوض المولود في 6 يوليو ، أي أنه ينتمي لعلامة السرطان. درجات التركيز ، وسيكون سببًا كبيرًا لإيقاف الكثير من الكرات. أما بالنسبة للاعب محمود حمدي الونش المولود في 1 يونيو أي برج الجوزاء ، فقد قال خبير الأبراج إنه ستكون لديه سرعة غير متوقعة ، لكن عليه الحذر من الإفراط في الثقة بالنفس لأنه قد يتسبب في إعاقته أثناء مباراة. وتابع خبير الأبراج عن اللاعب أشرف بن شرقي المولود 24 الميزان لشهر سبتمبر سيكون لديه نقاط ضعف واضحة سيتعين عليه التغلب عليها بسرعة خلال المباراة حتى يتمكن من تسجيل الأهداف.

أما بالنسبة للمدرب جوسفالدو فيريرا ، المولود في 24 مايو بعلامة الجوزاء ، ستكون هناك العديد من القرارات المهمة التي سيتخذها بشكل أسرع من المعتاد ، مما يمنحه فرصة قوية للتقدم بفريقه في مرحلة ما من المباراة.

لاعبو النادي الأهلي

وعن تشكيل النادي الأهلي كما كان متوقعا ، قال خبير الأبراج عن الحارس محمد الشناوي ، مواليد 22 ديسمبر ، إنه ولد في برج القوس. سيكون في صدارة نجاحه كالمعتاد.

أما اللاعب عمرو السولية فهو من أبناء برج الحمل حيث ولد في 2 أبريل ، لذلك يجب عليه تجنب العصبية والتوتر.

أما اللاعب علي معلول المولود في 1 يناير الجدي ، فهناك بحسب علم الفلك بعض العقبات التي قد تطارد برج الجدي ، لكنه قادر على تجاوزها. أما اللاعب بيرسي تاو المولود في 14 مايو برج الجوزاء فسيكون أمامه العديد من الفرص الذهبية لكتابة تاريخه خلال هذه المباراة ، فهو في ذروة تألقه وحيويته. وعن المدرب سامي كومسان ، فقد ولد في 6 مارس ، من مواليد برج الحوت ، وهو أحد الأبراج التي تحب الخطط والتركيز على الأهداف. لديه فرصة كبيرة ليثبت العديد من النقاط والتساؤلات عنه وإلى حد كبير سيكون نجمه مشرقاً اليوم.

 

قراءة الموضوع مباراة القمة وتوقعات الفلك: فيريرا يعتمد قرارات مهمة وقمصان نجمه ساطع كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.