اخبار الرياضة

مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. من هم الـ8 ناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول؟

اخبار الرياضة : مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. من هم الـ8 ناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول؟

مباراة الأهلي أمام اتحاد الإسكندرية .. من هم الناشئون الـ8 الذين صعدوا إلى الفريق الأول؟

كشف البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب النادي الأهلي المصري ، عن قائمة الفريق لمواجهة اتحاد الإسكندرية ، غدا الأحد ، في الدوري الإنجليزي الممتاز. وشهدت القائمة بقية مجموعة من اللاعبين الأساسيين ، وعلى رأسهم محمد الشناوي وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ، إلى جانب المصابين محمد شريف وعمرو السولية وحسين. الشحات فيما تمت ترقية 8 ناشئين إلى الفريق الأول بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب. من خلال استكمال الدوري مع الشباب والشباب واللاعبين العائدين من الإصابة. وقال أمير هشام مذيع على قناة الأهلي: “تصعيد الناشئين اعتراف من الأهلي بضعف المستوى الفني للمجموعة التي كانت تلعب واعترافا بالمشاكل الفنية القائمة ، وهذه هي البداية”. الإصلاح من وجهة نظري ، والمشاكل سببها الإصابات أو التحكيم أو عوامل أخرى ، وبالتالي أعلم أن لدي مشاكل ولاعبين “. إنهم متعبون ويحتاجون للراحة ، ونتمنى للعناصر التي ستشارك أن تظهر بمستوى جيد وهم يلعبون دون ضغوط ويثبتوا أنفسهم ، ولديهم فرصة لإثبات أنفسهم في بعض المواقف ، ومعنى كلامي هو أن الأهلي سيشمل صفقات قوية بالطبع “.

وبحسب قناة الأهلي الفضائية ، فقد تم تصعيد محمد ناصر المولود عام 99 وموقعه الأساسي هو رقم (8) وفي بعض الفترات يستخدم في مركز المدافع ويتقن خط الوسط أيضًا. وسبق أن شارك في كأس الدوري ، ومحمد حمدي الملقب بـ “ميسي” ، من مواليد 2003 وهو صانع ألعاب متميز ، وعلي عمرو الذي ولد عام 2002 ويلعب في قلب المهاجم أحمد سيد غريب و سبق له أن لعب في كأس الدوري وولد عام 2002 ، وكان اللاعب المتوقع أن يتألق بشكل كبير هو أحمد سيد عبد النبي الظهير الأيمن مواليد 2001 ولاعب جيد ، ومحمد شرقية مدافع من مواليد 2003 و a. لاعب واعد في خط الدفاع ميدو نبيل لاعب ماهر وماهر في صناعة اللعب إلى جانب الثلاثي الذي كان مع الفريق محمد أشرف ظهير أيسر جيد وزياد طارق ومحمد فخري ومصطفى شوبرت وحمزة علاء. ومصطفى مخلوف ثلاثي من حراس المرمى المتميزين. ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 56 نقطة وله مباراة مؤجلة ، ويأتي اتحاد الإسكندرية في المركز 12 برصيد 33 نقطة.
وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:
الاهداف: علي لطفي – مصطفى شوبرت – حمزة علاء. الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – محمد هاني – محمد عبد المنعم – كريم فؤاد – محمد اشرف بكري – محمد خليفة نصير – محمد احمد “الشرقية” – احمد سيد عبد النبي. خط الوسط: عليو ديانج – محمد محمود – بيرسي تاو – لويس ميسوني – محمد فخري – محمد حمدي علي – ميدو نبيل – علي عمرو. الهجوم: حسام حسن – صلاح محسن – احمد سيد غريب – زياد طارق.

قراءة الموضوع مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري.. من هم الـ8 ناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق الأول؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.