اخبار عراقية

مبادرات تتعلق بالقطاعات الثقافية والاجتماعية » وكالة الأنباء العراقية

بغداد- واع- وسام الملا
 أفصحت رابطة المصارف الخاصة العراقية، اليوم الجمعة، عن مبادرات عديدة تتعلق بالقطاعات الثقافية والاجتماعية.
وقال المدير التنفيذي للرابطة علي المصطاف في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المبادرات هي من صندوق المبادرات المجتمعية التي يشرف عليه البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف ويمول من تبرعات القطاع المصرفي”، مبيناً أن “هذا الصندوق عمل خلال الفترات السابقة لعدة مشاريع وكان آخرها شارع المتنبي”.
وأشار المصطاف إلى أن “هناك مشاريع مقبلة، نعمل على بناية جديدة متكاملة 100 نزيل في دار الرشاد وينتهي العمل بها منتصف شهر اذار إضافة الى تأهيل ساحة الحسنين القريبة من جسر ذي الطابقين وساهمنا في اكمال دار الأيتام الذي يديره هشام الذهبي وهناك مبادرات عديدة أخرى تتعلق بالقطاعات الثقافية والاجتماعية”.
وأضاف، أن “كل مشروع له مخصصات مالية معينة بحسب نوعه والصندوق يغذى بشكل شهري من المصارف كتبرعات لذا التخصيص ليس ثابتا وإنما متحرك بحسب تبرعات المصارف أو أحياناً نحن ندعو المصارف للتبرع الى مشروع معين ليكون تخصيصه معينا”، موضحاً أن “هذه المشاريع تنتهي عند الشهر الخامس من السنة الحالية”.

 

قراءة الموضوع مبادرات تتعلق بالقطاعات الثقافية والاجتماعية » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.