اخبار شعبنا المسيحي

للاطلاع على واقع التعليم السرياني.. السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : للاطلاع على واقع التعليم السرياني.. السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

لمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وتنفيذا لتوجيهات معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري في عمل الزيارات الميدانية ومتابعة المدراس، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، زيارة للمؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة في محافظة نينوى، ورافقه فيها السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى ، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 1 تشرين الثاني 2023.

حيث توجه السيد ججو لزيارة تربية بعشيقة والتقى خلالها مع السيد حسين شاكر مدير التربية، وحضر اللقاء السيد عماد جبرائيل مسؤول شعبة الدراسة السريانية في التربية، وجرى الحديث والنقاش خلال الزيارة حول دعم شعبة الدراسة السريانية لتربية بعشيقة في تنفيذ المهام والنشاطات وكذلك حول احتياجات المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية اضافة الى تسوية الملاكات.

وكان المدير العام في بداية جولته، قد زار اعدادية بعشيقة للبنات، وذلك للاطلاع على واقع المدارس ومدى التزامها بتعليم مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية والتقى خلالها مع ادارة المدرسة والكوارد التدريسية، واستمع السيد ججو خلال زيارته الى احتياجات المدرسة، مع تاكيده على الاهتمام بتعليم مناهج الدراسة السريانية، مثمنا في الوقت نفسه الجهود المبذولة من قبل ادارات المدارس والكوادر التعليمية في المسيرة التربوية والتعليمية.

 

للاطلاع على واقع التعليم السرياني.. السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة

ملاحظة: هذا الخبر للاطلاع على واقع التعليم السرياني.. السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : للاطلاع على واقع التعليم السرياني.. السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر للاطلاع على واقع التعليم السرياني.. السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية في ناحية بعشيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!