اخبار الرياضة

مبابي يكشف عن “القرار الحاسم”

كشف فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عما يفكر فيه الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، بشأن مستقبله.

ويعتبر مبابي هدفاً أساسياً لريال مدريد، وأكدت العديد من التقارير الصحفية رغبة اللاعب نفسه في الانتقال للميرنجي.وحاول ريال مدريد بالفعل ضم مبابي هذا الصيف، إلا أن باريس سان جيرمان تمسك باستمراره مع الفريق، رغم تبقي هذا الموسم فقط في عقده.

وكتب رومانو عبر حسابه على “تويتر”: “في الأسبوع الأخير من آب، وقبل إغلاق سوق الانتقالات، أخبر مبابي زميلا له في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، أنه سيلعب لريال مدريد”.وأضاف على لسان مبابي: “لا أعرف ما إذا كان هذا الصيف أو الصيف المقبل، لكني سألعب لريال مدريد”.جدير بالذكر أن مبابي يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لسان جيرمان، بدءًا من كانون الثاني المقبل.

 

قراءة الموضوع مبابي يكشف عن “القرار الحاسم” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.