اخبار الرياضة

مبابي يكشف الفرق بين اللعب للمنتخب الفرنسى وباريس سان جيرمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يكشف الفرق بين اللعب للمنتخب الفرنسى وباريس سان جيرمان  . والان الى التفاصيل.

كشف مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي عن الفارق بين اللعب للمنتخب الفرنسي وفريقه ، بعدما شارك أمس في مباراة بلاده ضد النمسا.

وأحرز مبابي هدفا في مباراة دوري الأمم الأوروبية 2-0 ، حيث افتتح التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 56 ، قبل أن يضاعف أوليفييه جيرو تقدمهم بعد تسع دقائق ليحسم المباراة. وقاد الانتصار فرنسا إلى المركز الثالث في مجموعتها بعد خمس مباريات وبعد المباراة.

وسئل مبابي عن اختلاف دوره مع باريس سان جيرمان والمنتخب الفرنسي. اعترف مبابي بأنه يتمتع بمزيد من الحرية مع فرنسا ، وقال في تعليقات نشرتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية “ألعب بشكل مختلف ، لقد سئلت هنا عن أمور أخرى تتعلق بالنادي ، لدي الكثير من الحرية. هنا ، يعرف المدرب أن هناك رقم 9 مثل جيرو الذي يخترق الدفاعات “. يمكنني التجول والمضي قدمًا “.

وأضاف المهاجم الفرنسي ، “الأمر مختلف في باريس ، وليس هناك ، طُلب مني لعب دور المهاجم الصريح ، الأمر مختلف”.

وستلتقي فرنسا مع الدنمارك في المرة القادمة يوم الأحد 25 سبتمبر في آخر مواجهة تنافسية بينهما قبل أن تبدأ في الدفاع عن لقبها في المونديال. اتحاد كرة القدم في نوفمبر.

مبابي يكشف الفرق بين اللعب للمنتخب الفرنسى وباريس سان جيرمان

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يكشف الفرق بين اللعب للمنتخب الفرنسى وباريس سان جيرمان نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : مبابي يكشف الفرق بين اللعب للمنتخب الفرنسى وباريس سان جيرمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يكشف الفرق بين اللعب للمنتخب الفرنسى وباريس سان جيرمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.