اخبار الرياضة

مبابي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة مان سيتي

غاب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، عن تدريبات فريقه الصباحية اليوم الإثنين قبل يومين فقط من المواجهة المرتقبة أمام مانشستر سيتي التي ستقام في العاشرة مساء الأربعاء على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية غاب كيليان مبابي بداعي المرض عن تدريبات باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، فيما لم يعلن النادي عن تفاصيل مرض اللاعب وما إذا كان متاحاً أمام مانشستر سيتي من عدمه.

فيما عاد ماركينيوس، جيانلويجي دوناروما وبريسنل كيمبيمبي إلى التدريبات يوم الاثنين.

وشارك كيليان مبابي خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا في 4 مباريات بواقع 320 دقيقة سجل خلالها هدف واحد و3 أسيست.

كما قام بثماني محاولات على المرمى، وقطع 30.75 كيلو متر وفق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويأتي ترتيب المجموعة الأولى فى دوري أبطال أوروبا كالتالي:
 
1-  مانشستر سيتي الإنجليزي 9 نقاط.
 
2- باريس سان جيرمان الفرنسي 8 نقاط.
 
3- كلوب بروج البلجيكي 4 نقاط.
 
4- لايبزيج الألماني نقطة وحيدة.
 
وسجل مبابي 190 هدفا خلال 300 مباراة، بجانب 109 تمريرات حاسمة، وحقق 13 لقبا، سواء مع الأندية أو المنتخب الفرنسي طيلت مسيرته.
 
وخاض مبابي 53 مباراة بقميص المنتخب الفرنسي، سجل خلالها 24 هدفا، حيث كان الظهور الأول له مع منتخب الديوك أمام منتخب لوكسمبورج في 25 مارس 2017، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018، وحقق لقبى كأس العالم 2018 ودورى الأمم الأوروبية 2021.
 
ومع الأندية لعب النجم الشاب صاحب الـ 22 عاما، 247 مباراة، بواقع 187 مباراة مع باريس سان جيرمان و 60 مباراة مع فريقه السابق موناكو، وحقق 11 لقبا.
 
وكان مبابي قد سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك”، فى شباك منتخب كازاخستان بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
 
وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن مبابي أصبح أول لاعب يسجل 4 أهداف “سوبر هاتريك”، مع منتخب الديوك منذ جوست فونتين عام 1958 فى مرمى منتخب ألمانيا الغربية.

 

 

قراءة الموضوع مبابي يغيب عن تدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة مان سيتي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.