اخبار الرياضة

مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام كيلرمونت بسبب الإصابة

مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام كيلرمونت بسبب الإصابة

أعلن نادي باريس سان جيرمان ، رسمياً ، إصابة اللاعب الفرنسي الدولي كيليان مبابي ، في مباراة كليرمون المقررة يوم السبت في التاسعة مساءً ، ضمن الجولة الأولى من الدوري الفرنسي ، على ملعب “غابرييل مونتبيد”. أصدر باريس سان جيرمان بيانًا رسميًا ، كشف عن إصابة كيليان مبابي في العضلة المقربة ، لتأكيد غيابه عن مباراة كليرمونت في افتتاح مشواره في الدوري الفرنسي. وأضاف أن كيليان مبابي سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية ، وسيتم إصدار تحديث طبي جديد في الساعات القليلة المقبلة. توج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه الموسم الماضي 2021-2022 ، ويسعى للدفاع عن لقبه في الموسم الجديد. فاز باريس سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي بعد فوزه على نانت 4-0 في مباراة مثيرة على ملعب “بلومفيلد”.

 

قراءة الموضوع مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان أمام كيلرمونت بسبب الإصابة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.