اخبار الرياضة

مبابي يظهر بـ"الوشاح الصحراوى" فى عطلته الصيفية بالمغرب

مبابي يظهر بـ"الوشاح الصحراوى" فى عطلته الصيفية بالمغرب

يقضي النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، إجازته الصيفية في المغرب مع العديد من أصدقائه. ونشر مبابي صورته عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرتديًا “الوشاح الصحراوي” أثناء قضاء إجازته الصيفية في المغرب. يزور مبابي المغرب مع زميله في صفوف باريس سان جيرمان ، أشرف حكيمي ، حيث قام ببعض المبادرات الخيرية هناك ، بما في ذلك زيارة الأيتام في قرية صغيرة في المغرب. من ناحية أخرى ، كشفت تقارير صحفية ، عن كواليس أزمة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ، وقصته مع ريال مدريد ، والتي انتهت بتجديد عقده مؤخرًا ، وتصريحات فلورنتينو بيريز حول تغير اللاعب وكأنه لا يعرفه.

 

قراءة الموضوع مبابي يظهر بـ"الوشاح الصحراوى" فى عطلته الصيفية بالمغرب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.