اخبار عراقية

مبابي يزف بشرى سارة لجماهير باريس سان جرمان » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واع
مفاجأةٌ سارة، زفها كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لناديه وجماهيره، قبل مواجهة كليرمون، يوم السبت، في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.
وجاءت المفاجأة اليوم الخميس، عندما شارك مبابي في التمارين الخاصة بالفريق الباريسي، مؤكداً تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الفرنسي.
وكانت إصابة كيليان في عضلة الساق قد حرمته من المشاركة في مباراتي الديوك أمام البوسنة والهرسك ثم فنلندا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
يجدر الذكر، إلى أن المفاجأة الأبرز التي ينتظرها عشاق باريس وإدارة النادي الفرنسي، هي قبول اللاعب بتجديد عقده مع الفريق، وهو الذي رفض كل عروض التجديد التي قُدمت له رغبةً منه بتحقيق حلمه واللعب في صفوف ريال مدريد.

 

قراءة الموضوع مبابي يزف بشرى سارة لجماهير باريس سان جرمان » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.