اخبار الرياضة

مبابي يتهم الاتحاد الفرنسي: تجاهلوا العنصرية التي تعرضت لها

مبابي

اتهم المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي ، الأحد ، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم ، نويل لو جريت ، بتجاهل الإساءات العنصرية التي تعرض لها نجم باريس سان جيرمان بعد أن أهدر ركلة جزاء في كأس أوروبا الصيف الماضي. يد سويسرا بعد أن أضاع مبابي ركلة الجزاء في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 في الوقت العادي والإضافي.

وفي مقابلة مع صحيفة “جورنال دو ديمانش” تنشر كل يوم أحد ، تحدث رئيس الاتحاد الفرنسي عن نقص الدعم الذي شعر به مبابي بعد مغادرته كأس أوروبا. وبعد الانتقادات التي استهدفته على مواقع التواصل الاجتماعي. وتابع: “رأينا بعضنا البعض لمدة خمس دقائق في مكتبي ، لم يعد يريد اللعب في المنتخب الفرنسي ، وهو أمر لم يفكر فيه بطبيعة الحال.” ورد مبابي على لو جريت بنشره على موقع تويتر ، معربًا عن أسفه لأن رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لم يأخذ في الحسبان “العنصرية” التي كان من الممكن أن يكون ضحية لها. قال مبابي: نعم ، لقد شرحت له أخيرًا (لو جريت) أن الأمر يتعلق بالعنصرية قبل كل شيء وليس عن ركلة الجزاء. لكنه اعتبر أنه لا توجد عنصرية. وتعرض لوجريت لانتقادات في سبتمبر / أيلول الماضي بعد أن رأى أن العنصرية في كرة القدم “غير موجودة أو بالكاد موجودة”. وقبل ذلك ، في يوليو ، أعلن مكتب المدعي العام في باريس أنه يحقق في رسائل عنصرية تجاه بعض اللاعبين الفرنسيين الدوليين. بعد كأس اوروبا. نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، السبت ، تقريرا يشير إلى زيادة في عدد الإهانات التي يتعرض لها لاعبي كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقًا لهذه الدراسة ، فإن 38٪ من هذه الإهانات تحمل طابعًا عنصريًا.

 

قراءة الموضوع مبابي يتهم الاتحاد الفرنسي: تجاهلوا العنصرية التي تعرضت لها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.