اخبار الرياضة

مبابي يتلاعب بباريس وريال مدريد

مبابي يتلاعب بباريس وريال مدريد

أثار مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الجدل بعد زيارته السريعة للعاصمة الإسبانية مدريد.

وذكرت صحيفة لو باريزيان الفرنسية ، أن وجود مبابي في مدريد يثير تساؤلات ، لأن اللاعب الشاب يدرك تمامًا أن جميع أفعاله يتم التجسس عليها ، وشرحها والتعليق عليها.

وأضافت أن كيليان يعرف جيدًا أن وجوده في العاصمة الإسبانية في هذا الوقت من الموسم سيترك مجالًا لكل التفسيرات.

كما أشارت لو باريزيان إلى أنه مهما كانت أسباب هذه الرحلة سواء كانت شخصية أو مهنية ، فإن توقيتها يظهر أن مبابي لا يخشى التهرب من الإعلام ، وإرهاق أعصاب جماهير الناديين.

وذكرت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي موجود أيضا في مدريد لحضور اجتماعات اتحاد الأندية الأوروبية.

ينتهي عقد كيليان مبابي مع نادي باريس بنهاية الموسم الحالي ، وهناك تكهنات بأنه قد ينتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية.

 

قراءة الموضوع مبابي يتلاعب بباريس وريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.