اخبار عراقية

مبابي لن ينتقل إلى ريال مدريد مجاناً لهذا السبب

بغداد – IQ  

يواصل نادي ريال مدريد العمل لمحاولة إنهاء صفقة ضم كيليان مبابي للموسم المقبل، بعد الفشل في التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان لنقله هذا الصيف.

سيكون هدف الريال كما أشارت صحيفة ماركا هو إغلاق وصوله بمجرد انتهاء عام 2021، حيث سيصبح اللاعب حراً في التفاوض بداية من 1 يناير 2022.

وفي ظل رفض مبابي المتكرر لعروض التجديد فإن المرينجي يستعد لاستقبال نجم باريس سان جيرمان، ولكن على الرغم من أنه عقده سوف ينتهي لكن على الريال رغم ذلك دفع كثير من الأموال للتوقيع مع اللاعب.

فالأمر لا يقتصر فقط على الراتب السنوي الذي سيتم الاتفاق عليه، لكن سيكون على النادي الأبيض دفع أعلى مكافأة انتقال في التاريخ كما حدث مع ليونيل ميسي عندما وصل إلى باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة ماركا أن من الصعب تخمين رقم معين، لكن مصادر مقربة من النادي الأبيض ووكلاء من عالم كرة القدم مقتنعون بأن الريال قد يدفع ما يقرب من 80 مليون يورو ما بين مكافآت وعمولات.

على أية حال سيكون الرقم أقل بكثير من المبلغ الذي كان سيدفع النادي الإسباني إلى باريس للتوقيع مع مبابي وهو 200 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع
مبابي لن ينتقل إلى ريال مدريد مجاناً لهذا السبب

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.